السبت، 20 أغسطس 2011

كيف لي ان اعيش من دونك



انت ظلي ونوري  .. انت ألفاظي واقوالي أنت وقتي وهدفي ..
 انت صباحي ومسائي  .. كيف  لي ان اتجاهلك
تمر اللحظات معك في كل الاحوال وتلك النظرة تخاطبني بصمتاً
كيف لي ان اتجاهلك .؟؟؟
 اقراء من عيناك واكتب في قلبي .. فعيناك تتلفظ  دون حروف ووجهك مراءة لقلبك هذا انت يا من ملكت قلبي.
اسهر واسهر وعمري يمضي .. لو انني اعيش ولاكنني لستُ على قيد الحياة
ففي كل لقاءاتحسس اني على قيد الحياة ولكن دون روح .. كيف لي ان اتجاهلك
اتفكر فصمت الليل واعيش فعالم افكاري ...  هكذااتفكر واسهر لاجلك ليالي ..كيف لي ان اعيش من دونك ...
كيف لي ان اعيش ؟؟؟
اطول من السنين اصبحت لياليي..من دونك اصبحت وحيدة ...ارجع الي قلبي وابعد هذة الوحده ..
ياما حلمت ويا ما رسمت الاماني .. فبدونك لا استطيع ان اعيش او ان اموت ...
هذا ما ينطقة قلبي كيف لي ان اعيش من دونك ... قرر قلبي الانتظار .. سانتظر وانتظر ولن اتجاهلك لانِ على يقين لن اعيش من دونك ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق